خبر صحفي…. اختتام فعاليات الدورة التدريبية شبه الإقليمية الثانية حول “التمكين القانوني للفقراء”

0 21

خبر صحفي…. اختتام فعاليات الدورة التدريبية شبه الإقليمية الثانية حول “التمكين القانوني للفقراء”

 

تونس في 27 مارس/آذار 2014

اختتمت مساء اليوم الخميس 27 مارس/آذار 2014 بتونس العاصمة، فعاليات الدورة التدريبية شبه الإقليمية الثانية حول “التمكين القانوني للفقراء” التي نظمتها المنظمة العربية لحقوق الإنسان بالتعاون مع المعهد العربي لحقوق الإنسان في إطار المشروع الإقليمي حول تعزيز العدالة الاجتماعية في بلدان الانتقال العربية الذي يتم تفعيله بالشراكة مع كل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي حتى مطلع العام 2015.

شارك في فعاليات الدورة 19 متدربة ومتدرب من المدافعين عن حقوق الإنسان والمشتغلين بالقانون وناشطين نقابيين من ليبيا والجزائر والمغرب وموريتانيا، وكذا من العديد من الجهات المحلية والعاصمة في تونس.

شارك في الختام وتسليم الشهادات للمتدربين كل من الأستاذ “علاء شلبي” أمين عام المنظمة العربية لحقوق الإنسان (ونائب رئيس المعهد العربي لحقوق الإنسان)، والأستاذة “لمياء قرار” مدير المعهد العربي لحقوق الإنسان، والأستاذ “محمد راضي” المدير التنفيذي للمنظمة العربية لحقوق الإنسان، والأستاذ “معتز بالله عثمان” مساعد الأمين العام للمنظمة، والأستاذ “إسلام أبو العينين” مدير البرامج بالمنظمة.

وتنطلق غداً الجمعة 28 مارس/آذار فعاليات حلقة نقاش الخبراء شبه الإقليمية حول تطوير استراتيجيات تفعيل التمكين القانوني للفقراء في منطقة المغرب العربي.

* * *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد