خبر صحفي .. المنظمة تستقبل وفد هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بفلسطين المحتلة .. وتفاهم على أطر التعاون والتنسيق المشترك

0 37

خبر صحفي
المنظمة تستقبل وفد هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بفلسطين المحتلة
.. وتفاهم على أطر التعاون والتنسيق المشترك

استقبلت المنظمة العربية لحقوق الإنسان بمقرها الرئيس بالقاهرة وفد هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بفلسطين المحتلة برئاسة الوزير مؤيد شعبان وكل من الأستاذ يونس عرار رئيس وحدة العلاقات الدولية بالهيئة والمستشار إياد ابو الهنود الملحق الإعلامي بسفارة فلسطين بالقاهرة.

كان في استقبال الوفد الأستاذ علاء شلبي رئيس المنظمة والأستاذ عصام شيحة عضو مجلس أمناء المنظمة والأستاذ محمد راضي المدير التنفيذي للمنظمة والأستاذ احمد رضا طلبة مدير الوحدة القانونية بالمنظمة.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه عمل المؤسستين في دعم حقوق الشعب الفلسطيني، وعرض وفد الهيئة الأوضاع الميدانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة ودور الهيئة في التصدي للعدوان والاحتلال الإسرائيلي وسياسات نظام الفصل العنصري وجرائم الاستيطان وهدم المنازل والاستيلاء على الأراضي وعمليات التغيير الديمغرافي والتهجير القسري.

وتم الاتفاق على وضع آلية للتعاون في التصدي للجرائم والانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة لحقوق الإنسان، والتنسيق في المحافل العربية والدولية.

* * *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد