خبر صحفي .. المنظمة تستقبل وفد الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بدولة فلسطين

0 27

خبر صحفي
المنظمة تستقبل وفد الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بدولة فلسطين

استقبلت المنظمة العربية لحقوق الإنسان بمقرها الدولي بالقاهرة وفد الهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق الإنسان خلال زيارته للقاهرة للتشاور والتنسيق مع الشركاء المصريين والدوليين العاملين في مصر في التصدي للعدوان الإسرائيلي الجاري في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة قطاع غزة المحتل الذي يتعرض لجريمة الإبادة الجماعية بصورة منهجية.

ضم وفد الهيئة الأستاذ عصام عاروري المفوض العام، ود. عمار الدويك المدير التنفيذي، والأستاذ جميل سرحان مدير الهيئة بقطاع غزة، والأستاذ بكر التركماني القيادي بجهاز الهيئة بقطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد كل من الأستاذ علاء شلبي رئيس المنظمة، والأستاذة مها البرجس الأمينة العامة للمنظمة، والأستاذ محمد راضي المدير التنفيذي للمنظمة.

تم خلال اللقاء التباحث حول الجهود التي تنهض بها المنظمة في المتابعة والرصد، وخاصة بالشراكة مع مركز الميزان لحقوق الإنسان بفلسطين المحتلة في سياق البعثة المشتركة لتوثيق شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذين يتلقون العلاج في مستشفيات جمهورية مصر العربية.

كذلك تم تناول الجهود المتعلقة بالتفاعل في المحافل الدولية والإقليمية لتعزيز ودعم الحقوق الفلسطينيةالمشروعة وغير القابلة للتصرف مع التركيز على الاحتلال كأصل لكل الشرور، والتوافق على متابعة الشراكة والتنسيق بين المنظمة في جهود التصدي للعدوان ومجريات الملاحقة الدولية للجناة وضمان منع إفلاتهم من العقاب.

* * *

https://www.facebook.com/share/p/px4khudThzVkGjWQ/?mibextid=xfxF2i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد