خبر صحفي..دورة تدريب اليوم الواحد ..لبناء المعرفة في مجال حقوق الإنسان …لفائدة كوادر حزب النور

0 32

دمياط في 9 أكتوبر/تشرين أول 2013


بدأت في العاشرة صباح اليوم 9 أكتوبر / تشرين أول 2013 بمنتجع رأس البر بمحافظة دمياط شمال القاهرة فعاليات تدريب اليوم الواحد لبناء المعرفة في مجال حقوق الإنسان لفائدة كوادر حزب النور،  والتي تأتي في سياق برنامج المنظمة العربية لحقوق الإنسان في مجال بناء قدرات حقوق الإنسان للأحزاب السياسية في بلدان التغيير العربية.

افتتح أشغال اليوم اﻷستاذ علاء شلبي أمين عام المنظمة العربية لحقوق الإنسان،  ويشارك في التدريب كل من اﻷستاذ محمود قنديل المحامي بالنقض والخبير الحقوقي ومستشار المنظمة، والدكتور عماد الفقي أستاذ القانون الجنائي ومستشار المنظمة، وينسق أشغال الدورة اﻷستاذ محمد راضي المدير التنفيذي للمنظمة،  ويشارك في أعمالها 20 ناشطة وناشط من كوادر حزب النور في محافظة دمياط وبعض ناشطي المجتمع المدني بالمحافظة.

كانت المنظمة قد افتتحت برنامج بناء قدرات اﻷحزاب السياسية في بلدان التغيير العربية في مارس/آذار 2013 بيوم تدريبي مماثل لفائدة كوادر حزب الدستور بمحافظة الشرقية في مصر، وتواصل التحضيرات لمد البرنامج إلى كل من ليبيا وتونس واليمن وسوريا.

***

للاطلاع على جدول الأعمال اضغط هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد